أفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض لعام 2023

تتنوع قائمة المطاعم التي تحتضنها مدينة الرياض لكي تغطي كافة المطابخ العالمية، ومن أكثرها شهرة المطبخ الإيطالي ذي الصيت الرائع في تحضير وجبات البيتزا والمعكرونة التي يعشقها الكثيرون.

ولكن ما هي أفضل مطاعم ايطالية في الرياض؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أهم 10 خيارات عند الحديث عن افضل مطعم ايطالي الرياض مع مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين.

أفضل مطاعم ايطالية في الرياض

إليك قائمة بأهم 10 خيارات عند الحديث عن مطاعم ايطالية الرياض للحصول على وجبة طعام لا تنسى.

مطعم بياتو الرياض

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم بياتو الرياض

يتصدر مطعم بياتو قائمتنا لأشهر مطاعم ايطالية في الرياض بجدارة، ويرجع السبب في شهرة هذا المطعم إلى توفيره لكل ما ترغب به من أصناف الطعام الإيطالي الذي يقدم في أجواء جميلة تزدان بنافورة المياه والجلسات الأنيقة الملائمة لاستقبال العائلات والأطفال ومستخدمي الكراسي المتحركة أيضا.

كما ويتمتع مطعم بياتو بقائمة خدمات واسعة تضم إمكانية الدفع الالكتروني عبر بطاقات السحب الآلي والائتمان والفيزا كارد مع تقديم ساعات تخفيض على المأكولات وتوصيل خارجي لطلبات الطعام نحو المنزل، أما بالنسبة لأكثر الأطباق التي يقدمها المطعم شهرة فهي بيتزا الببروني واللازانيا مع خيارات لذيذة من السلطات والمقبلات والمشروبات بمختلف أنواعها.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، بينما يستمر في يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0557887754

الموقع: الطريق الدائري الشمالي، المصيف، الرياض.

مطعم كوشينا

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم كوشينا

يعد مطعم كوشينا من الخيارات البارزة التي تخطر في الأذهان عند التفكير في زيارة مطعم ايطالي بالرياض، حيث يشتهر المطعم بجلساته الجميلة في القسم الداخلي أو الخارجي فضلا عن طاقم العمل الخبير في تحضير الطعام الإيطالي في منتهى السرعة ومع الاحتفاظ بالنكهة الأصلية التي تجذب الكثيرين.

ستتمكن عند زيارتك لمطعم كوشينا من الاستمتاع بقائمة لا مثيل لها من وجبات كرات البطاطس والقريدس المقرمش، فضلا عن خيارات لذيذة من ورق العنب والكفتة مع الجبن، بينما يحظى محبو المأكولات النباتية بفرصة تجربة ألذ السلطات ولا سيما سلطة جبن الماعز، بالإضافة إلى تشيلكة ممتعة للغاية من الحلوى والمشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ونصف ظهرا، وحتى الساعة 1 ونصف بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0552997820

الموقع: طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض.

مطعم ايتالي الرياض

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم ايتالي الرياض

يوفر مطعم ايتالي لعشاق الأكلات الإيطالية فرصة إضافية للحصول على كل ما يشتهون مع الاستمتاع بالخدمة الراقية والأجواء المفعمة بالهدوء والبساطة عبر جلسات داخلية ذات ديكور خشبي أنيق وأخرى خارجية في الهواء الطلق لإرضاء كافة الأذواق.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي تغطي كل وجبات اليوم بدءا من الفطور وحتى العشاء مع توفير خيارات لذيذة من الحلوى والمشروبات بأنواعها، كما ويستعد المطعم لتقديم الأطباق الملائمة للأطفال مع قائمة نباتية تعمتد على أجود المكونات العضوية، ومن أهم الوجبات التي يحضرها الطهاة هنا البولونيز والمارغريتا والكاليماري المقلي.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0596133028

الموقع: الملك ناصر، السليمانية، الرياض.

مطعم سان كارلو شكيتي

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم سان كارلو شكيتي

من منا لا يحب مدينة البندقية الإيطالية؟ ولكن ما رأيك بأن تستمتع بزيارة أحد أشهر مطاعم ايطاليا بالرياض التي تتخصص في نقل ثقافة المطبخ التقليدي من مدينة البندقية نحو الزوار؟ إنه ببساطة مطعم سان كارلو شكيتي الذي يعرف بديكوراته الأنيقة المستوحاة الطراز المعماري الإيطالي الكلاسيكي.

كما ويمتاز هذا المطعم بتوفير خدمات مريحة لضيوفه منها الجلسات الخارجية في الهواء الطلق مع إمكانية حجز طاولتك بشكل مسبق لتجنب الازدحام، فضلا عن المرافق المخصصة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، أما بالنسبة لقائمة الطعام فهي تتميز بالتنوع في الأطباق التي تجمع ما بين اللحوم والمعكرونة ومن أكثرها طلبا لازانيا الفرونو وسباغيتي سرطان البحر.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، بينما يستمر في يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 920010679

الموقع: شارع الأمير مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.

مطعم لاروستيكا العليا

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم لاروستيكا العليا

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم ايطالية في الرياض من دون ذكر اسم مطعم لاروستيكا، فهو من الخيارات المحبوبة بالنسبة للكبار والصغار بفضل توفيره لألذ أصناف الطعام التي تحضر بإتقان وعلى الطريقة الأصلية، بالإضافة إلى التنوع في الجلسات ما بين القسم الداخلي ذي المطبخ المفتوح وذلك الخارجي في الهواء الطلق.

أما بالنسبة لقائمة المطعم فهي خليط ما بين وجبات اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية مع خيارات لذيذة من المعكرونة والبيتزا والسلطات الملائمة للنباتيين، ومن أهم الوجبات التي يحضرها الطهاة هنا الترفل باستا والكريم بوريل، علاوة على خيارات لذيذة للتحلية ولا سيما التيراميسو وكيك اللوتس مع النوتيلا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، بينما يستمر في أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0553252521

الموقع: شارع وادي الارطاوي، العليا، الرياض.

مطعم تشيبرياني الرياض

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم تشيبرياني الرياض

هل تبحث عن جلسات داخلية تتلاءم مع العوائل وتمتاز بالأجواء الراقية؟ إن كان جوابك نعم فما رأيك إذا في التوجه نحو مطعم تشبيرياني الذي يعد بحق أحد أهم محطات تناول الطعام الإيطالي ضمن قائمتنا بفضل خبرته الطويلة واعتماده على أجود أنواع المكونات الطازجة.

كما ويمتاز هذا المطعم بتوفير إمكانية استخدام الحجز المسبق للطاولات مع مرافق خدمية ملائمة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، أما بالنسبة لأكثر الأطباق التي يحضرها الطهاة طلبا هنا فهي بيتزا البوراتا والكاليماري المقلي مع صلصة التارتار، كما يتيح المطعم للزوار تذوق ألذ كعكات الشوكولا على الإطلاق.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 1 ظهرا، وحتى الساعة 12 وربع بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0112776700

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز، الرياض.

مطعم ولاونج لي اولمبو

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم ولاونج لي اولمبو

يوفر مطعم ولاونج لي اولمبو قائمة طعام إيطالية لذيذة مع الاستمتاع بأماكن جلوس نظيفة ومفروشة بأثاث أنيق ومناسب لاستقبال العائلات والأطفال مع مرافق خدمية مريحة لمستخدمي الكراسي المتحركة وخيارات متعددة للدفع الالكتروني أيضا.

أما بالنسبة لأكثر الأطباق التي يقدمها المطعم شهرة فهي الباذنجان بالفرن وسلطة الكينوا، كما ويقدم المطعم خيارات عديدة لتناول البيتزا الإيطالية فضلا عن أطباق المعكرونة واللازانيا والروزيتو وخيارات لذيذة من المشروبات بمختلف أنواعها.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 6 صباحا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0112933330

الموقع: شارع الأمير مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.

مطعم سيرافينا الرياض

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم سيرافينا

هل ما زلت تبحث عن افضل مطعم ايطالي الرياض؟ إن كان الجواب نعم فكل ما عليك القيام به هو الانطلاق نحو مطعم سيرافينا وتجربة جلساته الداخلية الممتعة وقائمة طعامه الإيطالية اللذيذة وستكرر التجربة بكل تأكيد.

كما ويتيح المطعم للزبائن فرصة طلب الطعام من المنزل والاستفادة من خدمة التوصيل السريعة، أما بالنسبة لأكثر الأطباق التي يقدمها المطعم شهرة فهي معكرونة الفريدو فوتوشيني والبيني فضلا عن التيراميسو.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر في يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0555382251

الموقع: ذا اسبلاند، جامعة الملك سعود، الرياض.

مطعم ملنزاني الرياض بارك

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم منلزاني الرياض بارك

يتمتع مطعم منلزاني بشعبية كبيرة لدى زوار الرياض بارك مول فهو من محطات تناول الطعام الإيطالي المميزة بفضل طاقم خبير من الطهاة مع توفير جلسات جميلة داخلية وخارجية أيضا.

أما بالنسبة لأكثر الأطباق التي يقدمها المطعم شهرة فهي كرات الجبنة والباستا مع صلصات متنوعة لإرضاء كافة الأذواق، علاوة على خيارات لذيذة من السلطات والعصائر والكوكتيلات الباردة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0115201197

الموقع: الرياض بارك مول، العقيق، الرياض.

مطعم روما الرياض

مطاعم ايطالية في الرياض
مطعم روما الرياض

لا تكتمل قائمتنا لأشهر مطاعم ايطالية في الرياض من دون ذكر اسم مطعم روما، فهو من الخيارات الرائعة للراغبين في تناول ألذ وجبات المأكولات البحرية المحضّرة بالطريقة الأصلية الإيطالية وعبر الاعتماد على أجود أنواع الأسماك وثمار البحر الطازجة.

وعلى أي حال، لا تقتصر قائمة الطعام هنا على الأطعمة البحرية فحسب بل تضم أيضا كل ما هو ايطالي مثل وجبات الباستا والخبز بالثوم والبيتزا، فضلا عن خيارات لذيذة للتحلية مثل الكريم بوريل والتيراميسو والمشروبات بمختلف أنواعها.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ونصف ظهرا، وحتى الساعة 11 ونصف ليلا.

رقم الهاتف: 0114641133

الموقع: شعبة بن الحجاج، العليا، الرياض.

اقرأ المزيد: