أفضل 10 مطاعم شارع التخصصي الرياض لعام 2023

يعد شارع التخصصي أكثر الشوارع شهرةً بمدينة الرياض ويبتدئ امتداده من منطقة الثمامة، ويمر بحي الرحمانية والنخيل، وتم تمييزه بهذا الاسم لتواجد مستشفى الملك فيصل التخصصي به، ويحتوي على وجهات ترفيه وخدمات كثيرة منها المطاعم والمقاهي، والجامعات والمراكز التجارية والجهات الحكومية وغير ذلك.

لكن ما هي أفضل مطاعم شارع التخصصي الرياض؟ نرافقك في جولتك بين مطاعم شارع التخصصي الرياض التي نعرضها على النحو الآتي، ونوضح أبرز مميزاتها ومعلومات التواصل والعناوين الخاصة بها، إضافةً إلى ساعات عملها التي تسمح بزيارة الأفراد والعائلات خلالها للاستمتاع بأوقاتهم.

أفضل مطاعم شارع التخصصي الرياض

نعرض في السطور التالية أفضل  خيارات من مطاعم شارع التخصصي الرياض المميزة بكثير من الأمور.

القرية النجدية التخصصي بالرياض

القرية النجدية التخصصي بالرياض
القرية النجدية التخصصي بالرياض

من أشهر مطاعم شارع التخصصي الرياض المناسبة للأفراد والعائلات مطعم القرية النجدية، والذي يوفّر لزبائنه الجلسات الداخلية والخارجية المميزة، إضافةً إلى الجلسات الأرضية التي يُفضلها الكثيرون لتضمنها ثقافات وعادات متوارثة، فضًلًا عن كونها مريحة وتسع لأفراد الأسرة أو مجموعة الأصدقاء، وتكاليف المطعم معقولة.

يمكنك تناول كبسة الأرز إلى جانب الجريش والقرصان والحميس، والتحلية بالمهلبية الشهية، ومن خيارات الطعام التي يكثر الطلب عليها: كبسة حاشي وكبسة الدجاج أو الغنم، كما توجد كبسة روبيان، وتتوافر أطباق نجدية شعبية مثل كبدة الغنم وحميس اللحم، ومقلقل اللحم، والمرقوق، ويُشرب اللبن إلى جانب الطلب، ويلائم المطعم الأجواء الشتوية كثيرًا.

أوقات العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 920033511

الموقع: شارع التخصصي، العليا، الرياض.

مطعم اواني التخصصي

مطعم اواني التخصصي
مطعم اواني التخصصي

إذا كنت تبحث عن مطعم بشارع التخصصي ملائم لك ولعائلتك ويوفر أكثر الخدمات امتيازًا وألذ المأكولات ننصحك بزيارة مطعم أواني؛ حيث يقدّم أشهى المأكولات العربية والمشاوي، ويبتكر الطاهي خيارات الطعام بالنكهات الشامية المميزة والتي تفوق الروعة، فهو يمنحك فرصة تناول الشاورما الألذ على الإطلاق.

خدمات مطعم أواني مميزة وجلساته فاخرة، وهو ما يزيد الإقبال عليه بنسبة كبيرة يوميًا، فهو الوجهة العائلية المناسبة للاستضافة بأعلى مستوى، ومن أكثر المأكولات طلبًا به الكباب بأنواعه، والدجاج بالزعتر البري، والمناقيش بأنواعها، بالإضافة إلى فتة الدجاج ومختلف الخيارات الأخرى المناسبة للوجبات الرئيسية.

أوقات العمل: من الساعة 8 صباحًا إلى 1:30 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0114222294

الموقع: شارع التخصصي، الرياض.

مطعم برج الحمام التخصصي الرياض

مطعم برج الحمام التخصصي الرياض
مطعم برج الحمام التخصصي الرياض

يتمتع فرع مطعم برج الحمام بشارع التخصصي في الرياض بالديكور المتنوّع والراقي، والجلسات المريحة المثالية للعائلات، كما يُقدّم العاملين به الخدمات بصورة سريعة وودودة، وتتنوع خيارات الأطباق المناسبة لأي وجبة في اليوم؛ ومنها الأطباق اليومية المحددة في لائحة الطعام بيومٍ معين من الأسبوع، وهو من المطاعم اللبنانية القديمة بالرياض.

على سبيل المثال تتوافر خيارات الطعام المميزة التالية بمطعم برج الحمام: صحن شاورما مشكل، شيش برك، لازانيا، دجاج محشي، اسكالوب دجاج، كباب حلبي وخشخاش، فيليه سمك مشوي، كوسا وورق عنب محشي، داوود باشا مع الأرز، الكنافة بالقشطة، المفروكة مع بوظة القشطة، حلاوة الجبن وغير ذلك.

أوقات العمل: من الساعة 10 صباحًا إلى 11:30 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 920008460

الموقع: شارع التخصصي، المؤتمرات، الرياض.

فدركرز التخصصي بالرياض

فدركرز التخصصي بالرياض
فدركرز التخصصي بالرياض

يعتبر مطعم فدركرز الأفضل على الإطلاق ضمن مطاعم شارع التخصصي الرياض؛ حيث يوفّر أشهى الأطباق الساخنة ويُراعي الجودة من كافة النواحي، ويقبل عليه كثيرٌ من الرياضيين الراغبين في الوصول إلى مستوى ممتاز من كمال الأجسام، ويشهد زبائنه دائمًا بنظافته وخدماته الممتازة والمتكاملة إضافةً إلى جودة ولذّة مأكولاته.

يمكنك تجربة البرجر مع صوص التشيز وبطاطس فرنش فرايز، ويقبل الكثيرون على طلب برجر لحم ميديم ويل وسلطة بيكو دي جايو الخُرافية، ويتوافر الديناميت شريمب الحار واللذيذ، وإذا كنت عاشقًا للستيك يمكنك طلب بون إن ريب آي ستيك مع العلم أن لائحة الطعام توضح لك مقدار الوزن بالجرام لكل وجبة والخلطات المُضافَة إليها.

أوقات العمل: من الساعة 12 ظهرًأ إلى 1 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0114641650

الموقع: شارع التخصصي الفرعي، العليا، الرياض.

بياتو شارع التخصصي

بياتو شارع التخصصي
بياتو شارع التخصصي

يعشق الكثيرون تناول الأطباق الإيطالية وتحديدًا الباستا والروزيتو والبيتزا بأنواعها، وإلى جانبها المقبلات المحضرة تبعًا للمطبخ الإيطالي المميز والعالمي، فإن كنت تبحث عن أحد مطاعم شارع التخصصي الرياض المتخصصة في إعداد وتقديم ألذ الوصفات الإيطالية والموفرة لأجواء مريحة تناسب العائلات ومكيّفة ننصحك بزيارة مطعم بياتو، ويتعامل الموظفون في بياتو برقي وبشاشة.

يمكنك طلب خيارات الطعام الإيطالي الخيالية في بياتو مثل ساندويتشات الدجاج المتنوعة، والبرجر، وبيتزا المارغريتا، وسموذي الباشمن، وشطائر الخضار مع جبنة الماعز، إلى جانب نكهات الحساء والسلطات الرائعة، ومختلف الأصناف الأخرى الرئيسية والجانبية، مع العلم بتوافر وجبة دجاج مقرمش للأطفال.

أوقات العمل: من الساعة 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0553991812

الموقع: البوابة 2، شارع التخصصي، المعذر الشمالي، بانوراما مول، الرياض.

مطعم مونيز التخصصي

مطعم مونيز التخصصي
مطعم مونيز التخصصي

انعم بالراحة والهدوء في مطعم مونيز المتواجد بشارع التخصصي، مع توفيره لخيارات الطعام الأكثر لذّة، ويتعامل طاقم الخدمة والإدارة فيه بتعاون ورقي، وحين طلبك لبعض الوصفات ستُلاحظ أنها مشبعة وتكفي لفردين، ومنها الأطباق الرئيسية والجانبية من المشاوي والمقبلات والحلويات وغيرها، ويمنحك فرصة الجلوس في أماكن داخلية وخارجية تناسب الأفراد، والعائلات وقت النهار.

من الخيارات الأكثر طلبًا به الفانيلا مورانغ اللذيذة ذات الحجم الكبير، وتشيكن سلايدر، وروز بيني باستا، ولروبيان المشوي مع صلصة البشاميل والأرز، وستيك اللحم الفاخر وغيرها من الخيارات الرئيسية للطعام، إضافةً إلى الشاي بأنواعه والمشروبات الساخنة أو الباردة الأخرى الرائعة، ويعشق الكثيرون كيكة التمر المتوفرة في مونيز.

أوقات العمل: من الساعة 12 ظهرًا إلى 1 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0112361409

الموقع: شارع تاكاسوسي، ذا زون، الرياض.

مطعم الصاج الذهبي شارع التخصصي

مطعم الصاج الذهبي شارع التخصصي
مطعم الصاج الذهبي شارع التخصصي

من المتاح لك أن تتناول أطيب مذاق للأطباق الشامية والشاورما في مطعم الصاج الذهبي، وهو واحد من مطاعم التخصصي بالرياض المتميزة التي توفّر أفضل الخدمات وتسعى في إسعاد الزبون دائمًا، وتلائم خيارات الطعام في مطعم الصاج الذهبي الوجبات الثلاثة اليومية، كما تُضاف إليها الخلطات الخاصة والاستثنائية لتزيد من لذة الطلب وجودته.

من خيارات الطعام المتوفرة بمطعم الصاج الذهبي كبسة الدجاج وشاورما الدجاج، والفتة الشامية، أنواع الكبدة والفاهيتا والستيك والأجبان وغيرها، وتوجد وجبات يومية من المطبخ الشامي في المطعم تُقسّم وفق أيام الأسبوع، فلا تفوّت التجربة المميزة واصطحب عائلتك إلى مطعم الصاج الذهبي.

أوقات العمل: من الساعة 6 صباحًا إلى 4 بعد منتصف الليل يوميًأ.

رقم التواصل: 0114807441

الموقع: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.

فرايديز التخصصي الرياض

فرايديز التخصصي الرياض
فرايديز التخصصي الرياض

يمكنك تذوّق ألذ الوجبات الأمريكية في مطعم فرايديز الشهير ضمن مطاعم شارع التخصصي الرياض، وهو يسعى دائمًا في إرضاء الزبن وكسب ثقته وإعجابه بخدمات ومأكولات المطعم،  وتتعدد فروعه في نواحي المملكة العربية السعودية لما حققه من نجاحٍ وشُهرَة.

من خيارات الطعام المتاح طلبها بمطعم فرايديز: حساء البروكلي والجبنة، وسلطة باربكيو الدجاج، وتشيز برجر، وكاجن تشيكن ساندوتش، وسموك ستيك برجر، وباستا سوتيه الدجاج بالثوم، إضافةً إلى خيارات طعام أخرى مميزة عُرفت على مستوى عالمي.

أوقات العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى 12:30 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0114827121

الموقع: ملح الشمالي، المعذر، شارع التخصصي، الرياض.

روهي للمأكولات الهندية الرياض

روهي للمأكولات الهندية الرياض
روهي للمأكولات الهندية الرياض

تتوافر ألذ الأطباق المحضرة بطريقة ونكهات هندية في مطعم روهي، والذي تم افتتاحه جديدًا في مجمع ذا زون، وهو من أفضل مطاعم شارع التخصصي الرياض لخدماته عالية الكفاءة والتميّز، وطاقم العاملين المحترفين به والذين يستقبلونك ببشاشة، كما يُقدم الطعام بحرارة مناسبة وبإضافات لا مثيل لها، وبه جلسات داخلية وأخرى خارجية في الدور الثاني مما يجعله ملائم للعائلات.

يمكنك تناول الكباب أو المشاوي الأخرى للحوم والدجاج، وأيضًا سمبوسة الخضار الشهية، وبرياني اللحم، والدجاج بالزبدة، وكاري اللحم بالخضروات، وبامية مقلية، ومن السلطات خيار سلطة الفاصوليا المفضلة للكثيرين، ويوجد حلى جلاب جامون أو الجزر، ومختلف خيارات الطعام الهندي الرائعة الأخرى.

أوقات العمل: من الساعة 12 ظهرًا إلى 1:30 صباحًا يوميًا.

رقم التواصل: 0112080962

الموقع: ذا زون، شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

قوركان شيف الرياض

قوركان شيف الرياض
قوركان شيف الرياض

يمكن أن تصل إلى أعلى مراحل الاسترخاء في جلسات مطعم قوركان، وذلك بعد أن تتناول الطبق اللذيذ المكوّن من اللحم بشكل أساسي، أو الدجاج، يتميز مطعم قوركان بمناسبته للعائلات والمجموعات، ويقبل عليه الكثيرون لتناول أشهى وجبات العشاء تحديدًا والتحلية بأصناف متنوعة، ومزاياه متكاملة تزيد من معدل الإقبال عليه يوميًا.

بإمكانك ان تطلب الكفتة أو الكباب أو الستيك الشهي، وتتوافر نكهات للشوربات والسلطات مميزة، ومن الحلويات البقلاوة بالآيس كريم والقهوة التركية، وأصناف أخرى فاخرة.

أوقات العمل: من الساعة 1 ظهرًا إلى 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0545924007

الموقع: مول ذا زون، شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

اقرأ المزيد: