أفضل 10 مطاعم امريكية في الرياض لعام 2023

قد تمل من تناول المأكولات العربية التقليدية وترغب في تجربة أصناف جديدة من الطعام لذيذة وسريعة، خاصة مع نمط الحياة المتسارع الذي لا يمنحك الفرصة للاستمتاع بوجبة متكاملة، ولن تجد أفضل من مطاعم امريكية في الرياض تقدم إليك ألذ المأكولات السريعة والصحية من البرجر والبيتزا والباستا وغيرها.

تتميز المطاعم الأمريكية في الرياض بجودة ما تقدمه من مأكولات متنوعة تناسب مختلف الأذواق إضافة إلى نظافة المطعم وحرص العاملين على تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية وتلبية الطلبات بسرعة وتوفير جلسات خاصة للعوائل.

أفضل مطاعم امريكية في الرياض

تزخر مدينة الرياض بمطاعم الوجبات السريعة؛ لذا نوفر عليك عناء البحث ونقترح عليك أفضل مطاعم امريكية في الرياض.

مطعم برجر بوتيك

مطعم برجر بوتيك

مطعم برجر بوتيك هو أفضل مطعم امريكي بالرياض يمكنك أن تذوق فيه البرجر بنكهته الأصلية اللذيذة، يتخصص المطعم من بين مطاعم امريكية في الرياض في تقديم البرجر سلايدر والسقنتشر وبي أل واجيو وأنواع أخرى من البرجر والهوت دوج إضافة إلى السلطات والمقبلات الشهية.

لن تستمتع فقط بتناول وجبة رائعة من طبقات اللحم أو الدجاج الغارقة في الصوص مع الجبن داخل خبز خاص بسعر معقول، بل أيضًا تستمتع بالديكورات الدافئة الأنيقة ومساحات الجلوس المناسبة للعائلات إضافة إلى النظام والنظافة الذي يتمتع بهما المطعم واستقبال العاملين البشوشين.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0538533392.

العنوان: شارع موسى بن نصير، العليا، الرياض.

مطعم ذا تشيزكيك فاكتوري

مطعم ذا تشيزكيك فاكتوري

مطعم ذا تشيزكيك فاكتوري هو أحد المطاعم الفاخرة بامتياز، يتمتع بموقع خاص بين مطاعم امريكية في الرياض وهو أفضل مكان لتناول التشيزكيك حيث يتقن المطعم فن إعداده وتقديمه مع مشروب من اختيارك يمكنك القدوم في الصباح أو تناول عشاء لذيذ فيه مساءً.

جو المطعم دافئ وديكوراته أنيقة، وهو لا يتخصص فقط في التشيزكيك بل يقدم مجموعة من الحلويات الفاخرة الأخرى والوجبات السريعة اللذيذة مثل البيكاتا والباستا والبيتزا والمأكولات التي تناسب مختلف الأذواق، ويوفر المطعم جلسات رائعة للعوائل مع وجود خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0115203501.

العنوان: مول سيدرا، غرناطة، الرياض.

مطعم سنشري برجر

مطعم سنشري برجر

فرايز مقرمشة مع الجبن وبرجر دسم غارق في الصوص والجبن ماذا تريد أكثر من ذلك لمكافأة نفسك بوجبة لذيذة في مطعم سنشري برجر، فهو من مطاعم امريكية في الرياض التي تقدم أفضل المأكولات السريعة اللذيذة التي لا تقاوم إضافة إلى الوجبات الصحية.

قد تعتقد أن جودة الطعام العالية والمكونات الطازجة والخدمات الممتازة التي تحصل عليها ستجبرك في النهاية لدفع مبلغ مالي كبير، ولكن على العكس فأنت تحصل على كل ذلك بسعر تنافسي لا يقارن ببقية المطاعم فتمتع بوجبتك مع أسرتك ولا تفكر في المال على الإطلاق.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 4 فجرًا.

رقم الهاتف: 920033900.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض.

مطعم فدركرز

مطعم فدركرز

يعد مطعم فدركرز أحد المطاعم الأنيقة والفاخرة من ضمن مطاعم امريكية في الرياض، فهو يشغل مساحة كبيرة ويوفر جلسات مريحة ونظيفة للعائلات، كما يتسم جوه العام بالهدوء الذي تحتاجه للاستمتاع بوجبتك، ويقدم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة ومناسبة.

تضم قائمة الطعام مجموعة من مختلف الأصناف اللذيذة والمشويات والستيك والمأكولات البحرية الطازجة مثل الروبيان والهامور إضافة إلى الساندويتشات والحلويات، وكن على ثقة بأن كل المكونات طازجة تحضر على يد أمهر الطهاة وتُقدم إليك بشكل جذاب وشهي.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114641650.

العنوان: شارع التخصصي الفرعي، العليا، الرياض.

مطعم ستيك هاوس

مطعم ستيك هاوس

لن تجد بين مطاعم امريكية بالرياض أفضل من مطعم ستيك هاوس يقدم إليك الدجاج بنكهته اللذيذة حيث يتفنن المطعم في تقديمه بأشكال وأنواع مختلفة مثل التاندوري والباربيكيو سواء ساندويتشات أو وجبات كاملة إضافة إلى الوجبات الصحية والمأكولات البحرية والمقبلات.

يتيح لك هذا المطعم من مطاعم امريكية في الرياض الفرصة لأن تستفيد بالعروض الخاصة التي يقدمها من فترة لأخرى، وهو من المطاعم المناسبة للعوائل حيث جلسات نظيفة داخلية وخارجية تمنحك ما تحتاجه من الخصوصية لتناول وجبتك بحرية إضافة إلى خدمة طاقم العمل التي تتسم بالرقي والسرعة وحرصهم على جعلك تشعر بالراحة طوال الوقت.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114649638.

العنوان: طريق السلطان بن عبد العزيز، العليا، الرياض.

مطعم بافلو وايلد وينجز

مطعم بافلو وايلد وينجز

مطعم بافلو وايلد وينجز هو مطعمًا عالميًا يملك عدة فروع في مختلف أنحاء العالم حيث يعد أفضل مطعم امريكي في الرياض متخصصًا في تقديم ألذ جوانح وبرجر ورابس طازجة وساخنة مع صلصات خاصة شهية ومأكولات أخرى ذات نكهة خاصة لن تنساها بفضل لذتها ودسامتها.

يتميز هذا المطعم من بين مطاعم امريكية في الرياض بأنه يوفر مناطق ألعاب للأطفال، كما يوجد شاشات عرض كبيرة لعرض المباريات الرياضية العالمية، فهو مطعم عائلي بامتياز لكل أفراد الأسرة إضافة إلى أسعاره المتوسطة وخدماته فوق ممتازة لكل الزائرين والاستقبال الراقي من قبل طاقم العمل.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 920029902.

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، الرياض.

مطعم فرايديز

مطعم فرايديز

يحتل مطعم فرايديز مكانًا مميزًا بين مطاعم امريكية في الرياض فهو من أشهر سلاسل المطاعم المتخصصة في تحضير الوجبات السريعة مثل البرجر والجوانح وتزخر قائمة الطعام بأكثر من مائة نوع من أنواع المأكولات التي تجعلك تحتار أيهما تجرب أولا هل تبدأ بالباستا أم وجبات التكس مكس.

الأفضل أن تحظى ببرجر أو ستيك ولك الفرصة أن تختار المأكولات البحرية بجانب المقبلات والسلطات ومشروبك المفضل، ولا تقلق إذا كنت من النباتيين فلك قسم خاص يقدم أشهى المأكولات الصحية، وفي وسط كل ذلك لن تغادر المكان إلا وأنت راض عن الأسعار وجودة الطعام والخدمات.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114827121.

العنوان: ملح الشمالي، شارع التخصصي، الرياض

مطعم توماهوك

مطعم توماهوك

على الرغم من مساحة مطعم توماهوك الصغيرة مقارنة ببقية مطاعم امريكية في الرياض وقائمة مأكولاته البسيطة إلا أنه استطاع أن يتميز فيما يقدمه من ساندويتشات البرجر اللذيذة والمتنوعة حيث تجد برجر سلايدر وبريز بريسكت وكلاسيك وأنواع خاصة من البرجر يعدها المطعم على طريقته الفريدة.

يمنحك المطعم الفرصة لتجربة نكهات جديدة ويوفر جلسات عائلية داخلية وخارجية، كما تتسم الديكورات بالبساطة فضلا عن نظافة المطعم والطاولات والخدمة عالية الجودة، يدعوك توماهوك لتناول وجبة من البرجر الدسم ذو النكهة الغنية المحضر من مكونات طازجة من أجلك وكل ذلك بسعر معقول.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0508660741.

العنوان: طريق الإمام سعود بن فيصل، الملقا، الرياض.

مطعم بدز روود

مطعم بدز روود

لن تندم على زيارتك لمطعم بدز روود فهو مطعم مثالي من مطاعم امريكية في الرياض ففضلا عن جودة ولذة الوجبات السريعة التي يقدمهحا من أفضل المكونات الطازجة مع الصلصات والإضافات الشهية فهو مطعم واسع ونظيف يتمتع بإطلالات ممتازة.

كما يحرص الموظفون على تقديم أصول الضيافة والخدمات عالية الجودة لكل الزائرين، ويوجد في الطابق العلوي قسم خاص للعائلات، علاوة على ذلك يتميز المطعم بعروضه المستمرة والمتكاملة ذات الأسعار المناسبة والمعقولة وديكوراته الجذابة وتتوفر خدمة إعادة تعبئة البيبسي.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0500659104.

العنوان: مجمع المطاعم، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الثلاثين، الرياض.

مطعم سوهو كلوب

مطعم سوهو كلوب

أنت بصدد زيارة متحف فني صغير وليس مطعمًا، حيث تميز سوهو كلوب بين مطاعم امريكية في الرياض بديكوراته الفخمة وجوه الدافئ خاصة في المساء إضافة إلى تنوع وجباته وجودتها وطعمها اللذيذ حيث تزخر قائمة الطعام بأصناف من المأكولات التي ننصحك بتجربتها مثل الأيلوتي والسوهو برجر وفطيرة باو اليابانية وبالطبع السلايدر.

كما يقدم المطعم سلطات صحية وفرنش توست لذيذ، ولا يفوتك طلب سوهو كلوب ريد بوكس الذي يحتوي على سلايدر وبريسكت وبطاطس والمزيد، يعد المطعم اختيارًا مناسبًا إذا كنت ترغب في اصطحاب عائلتك، ولن تتمتع بجودة الطعام ولذته فحسب بل إن الخدمة ممتازة على الرغم من ازدحام المطعم حيث يحرص العاملون على تلبية الطلبات بسرعة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 920002690.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض.

اقرأ المزيد: