أفضل 10 مطاعم لحم في الرياض لعام 2023

هل تريد تناول وجبة شهية من اللحوم عالية الجودة أو الستيك المميز؟ إذا مطاعم لحم في الرياض هي أفضل اختيارًا لك حيث تجد مجموعة من أجود وأحسن اللحوم على الإطلاق يعمل على إعدادها طهاة محترفون، لتحصل على طعم مثالي لقطعة اللحم الناضجة والتي تشوى وتتبل بطريقة خاصة.

لا تكتف هذه المطاعم بتقديم ألذ وجبات اللحوم بل تعمل على توفير خدمات متكاملة بداية من الاستقبال الراقي والنظافة والنظام الذي تجده في كلٍ منها، إضافة إلى تقديم واجب الضيافة وتلبية الطلبات بسرعة وتقديمها بشكل جذاب وشهي وطازجة لتستمتع بوجبة لا مثيل لها.

أفضل مطاعم لحم في الرياض

نقدم إليك أفضل مطاعم لحم الرياض التي تُمتعك بوجبات وأطباق من اللحوم والبرجر والستيك اللذيذ.

مطعم كبريتو

مطعم كبريتو

مطعم كبريتو هو أفضل مطعم لحم بالرياض يقدم ولائم فاخرة من لحوم الخراف عالية الجودة وتشكيلة من مشويات الكباب والريش وأطباق الدجاج والسمان والأرانب بجانب أصناف من الأرز الحضرمي أو البيشاور أو الشعبي أو المدخن إضافة إلى أرز كبريتو الفاخر.

لا يقتصر الأمر على جودة اللحوم ولذتها بل يوفر المطعم جلسات عائلية مريحة ونظيفة، مع وجود خدمات عالية الجودة واستقبال خاص من قبل طاقم العمل، ويسمح كبريتو بتواجد الأطفال ليكون بذلك أفضل مطعم متكامل من مطاعم لحم في الرياض يهتم براحة زائريه من العوائل.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0112007070.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، صلاح الدين، الرياض.

مطعم سلطان ستيك هاوس

مطعم سلطان ستيك هاوس

اختيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق يوفرها لك مطعم سلطان ستيك هاوس حيث يقدم العديد من وجبات برجر سلطانز المميزة والمحضرة من أجود أنواع اللحوم وكرات اللحم اللذيذة ولحوم الأغنام وفيليه لحم البقر والتي تتميز بنكهة رائعة وفريدة لن تجدها في أي مطعم آخر.

يتميز المطعم وسط مطاعم لحم في الرياض بلحومه الخاصة المتنوعة بين الانتركوت ولحوم العجول والريش والستيك، أجواء المطعم مثالية وراقية وغاية في الرقي والفخامة مع وجود طاقم العمل اللبق والمحترف في التعامل بتهذيب مع الزوار.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0555633706.

العنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض.

مطعم تكساس رود هاوس

مطعم تكساس رود هاوس

انتقل في رحلة قصيرة إلى جنوب أمريكا عبر مطعم تكساس رود هاوس الذي يحافظ على مكانة خاصة وسط مطاعم لحم في الرياض منذ سنوات فهو يقدم نفس مستوى الجودة والخدمة على الدوام ويقوم بتحضير اللحم بطريقة مبتكرة وخاصة.

تستمتع بوجبتك وسط ديكورات فخمة على الطراز الأمريكي العصري الرائج في ولاية تكساس، ويتميز المطعم بطابع خشبي مميز مع وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق حيث النظافة والنظام والجو المنعش لتكتمل وجبتك مع أسرتك في وجود طاقم العمل السريع والمتعاون.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0115115553.

العنوان: سيدرا مول، غرناطة، الرياض

مطعم بورتر هاوس

مطعم بورتر هاوس

يمزج مطعم بورتر هاوس بين الطابع العربي والطابع الأسترالي الأمريكي ببراعة، فهو مطعم سعودي ذو أجواء متميزة يتفنن في تقديم اللحوم الأسترالية بمختلف أنواعها وستيك الأنجوس والواجيو ومقبلات باردة وساخنة ننصحك بتجربتها والمزيد من الحلويات الفاخرة.

أما عن الديكورات فتتسم بالأناقة والنظام وأنها مستوحاة من نيويورك، ويوفر المطعم جلسات عوائل وجلسات خارجية مرتبة ونظيفة مع وجود طاقم عمل خدوم يتبع أساليب الضيافة الراقية، كما يتميز بورتر وسط مطاعم لحم في الرياض بابتكاره أطباق لذيذة من فترة لأخرى محضرة بطرق خاصة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0112170088.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض.

مطعم فلوريا ستيك لاونج

مطعم فلوريا ستيك لاونج

تزخر قائمة الطعام في فلوريا ستيك لاونج بمأكولات متنوعة جعلت من المطعم أفضل مطاعم لحم في الرياض، بكل تأكيد ستجد ما تحب ولن تحتار كثيرًا فالوجبات والأقسام مرتبة بشكل ممتاز، يمكنك تناول وجبة الفطور حيث أطباق البيض والشكشوكة، أما لو كنت في وقت الغداء أو العشاء فإليك مجموعة لا تنتهي من الاختيارات.

استمتع بتناول لحوم الضأن والأبقار أو مشويات الدجاج وأطباق الكباب المشوية على الطريقة التركية الخاصة، كما تجد البرجر والحلي التركي الفاخر ومجموعة من الكوكتيلات الطازجة والمزيد من الأصناف الرائعة، لا تفوت تناول وجبة متكاملة من أشهى ما يمكن أكله في هذا المطعم الفريد.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0558606444.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، النفل، الرياض.

مطعم قوركان شيف

مطعم قوركان شيف

تمتع بتذوق أجود أنواع اللحوم في مطعم قوركان شيف التركي المتميز والفاخر من بين مطاعم لحم في الرياض حيث يقدم المطعم أفضل أطباق الكفتة والستيك والكباب اللذيذ الذي يقوم على إعداده أمهر الطهاة المحترفين إضافة إلى طاقم العمل المهذب والسريع في تلبية الطلبات.

يوجد قائمة من السلطات وأبرزها سلطة قوركان شيف المميزة التي لا يجب أن تغادر المطعم قبل أن تجربها إضافة إلى شوربات شهية، ويوفر المطعم جلسات خارجية في الهواء الطلق، كما يتبع أصول الضيافة بشكل راق حيث يقدم الحلوى التركية الفاخرة بعد انتهائك من وجبتك.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0545924007.

العنوان: مول ذا زون، شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

مطعم سبرد

مطعم سبرد

يتميز مطعم سبرد وسط مطاعم لحم في الرياض بموقعه جانب ملحمة شوبد حيث يمكنك شراء قطعة لحم مميزة أو ضلع ليقوم المطعم بإعدادها على طريقته الخاصة من أجلك، كما أن المطعم يقدم ساندويتشات الستيك والبرجر ستيك إضافة إلى الشورت ريب وسبرد برجر المميز.

على الرغم من مساحة المطعم الصغيرة إلا أنه يمنحك شعورًا بالراحة بفضل الجلسات الواسعة والمرتبة التي تناسب المجموعات وتمتاز بالأناقة والنظافة والترتيب، ويحرص المطعم على خدمة الزوار بكل تفان ليستمتعوا بوجبتهم في جو من الهدوء، أما عن الأسعار فهي معقولة ومناسبة جدا.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114103172.

العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض.

مطعم بلندم برجر

مطعم بلندم برجر

لكل محبي برجر اللحم والدجاج لن تجدوا أفضل من مطعم بلندم برجر من بين مطاعم لحوم في الرياض لتذوقوا فيه ألذ قطعة برجر ناضجة وخالية من الدهن، حيث يهتم المطعم باختيار قطعة اللحم عالية الجودة وتتبيلها وشويها بطريقة خاصة تمنحك الطعم المثالي اللذيذ.

يوفر بلندم ميني برجر لذيذًا للأطفال، ولا يكتفي بذلك بل يتميز وسط مطاعم لحم في الرياض بإعداده لنوع خاص من الخبز الطازج إضافة إلى تقديمه الكاساديا والنعيمي برجر ووجبات فطور متنوعة وشهية، ويحرص العاملون على نظافة المطعم ويستقبلونك بكل ترحاب وود وبشاشة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0503386006.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المصيف، الرياض.

مطعم حاشي باشا

مطعم حاشي باشا

ما رأيك في صحن كبسة بلحم الحاشي اللذيذ أو مضغوط الدجاج مع أرز المزة بجانب اختيارك من السلطات الصحية وطبق كنافة لذيذ، وجبة شهية وغنية بسيطة تحصل عليها في مطعم حاشي باشا حيث تتناول أشهى المأكولات السعودية الشعبية التقليدية التي جعلت المطعم يتميز وسط مطاعم لحم في الرياض.

يبرع حاشي باشا في إعداد المضغوط والكبسة، وعلى الرغم من الاختيارات القليلة في قائمة الطعام إلا أنك ستستمتع مع كل قطعة لحم تذوقها وكل ملعقة أرز تتناولها، يوفر المطعم جلسات واسعة للأعداد الكبيرة، كما يهتم بتلبية الطلبات بسرعة، وعلاوة على ذلك فإن الأسعار مناسبة لفئات مختلفة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0504433129.

العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، المصيف، الرياض

مطعم ومشويات الريف العراقي

مطعم ومشويات الريف العراقي

يقدم مطعم ومشويات الريف العراقي تشكيلة فاخرة من المشويات اللذيذة وبفضل تنوع مأكولاته أصبح ضمن أحسن مطاعم لحم في الرياض، لديك اختيارات متنوعة من أطباق اللحوم والكباب إضافة إلى صواني الفرن والساندوتشات والمقبلات

يتمتع طاقم العمل بروح التعاون ويستقبلونك استقبالا خاصا، كما أن ديكورات المطعم بسيطة ومريحة تمنحك جَوًّا من الهدوء لتناول وجبة لذيذة على ذوقك، يصلح المطعم للتجمعات العائلية والعزائم، وكن على ثقة بأنك ستذوق قطعة لحم طازجة شهية على الطريقة العراقية.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:15 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114509611.

العنوان: ابن سينا، المصيف، الرياض.

اقرأ المزيد: