أفضل مطعم عراقي بالرياض لعام 2023

المأكولات العراقية دائمًا تمتلك نكهة خاصة لا تتكرر، وإذا تذوقتها مرة فبالتأكيد تكرر تجربتك مرات عديدة، نقترح عليك أن تتوجه إلى مطعم عراقي بالرياض لتستمتع بنفسك بتذوق مجموعة من أشهى المشويات على الإطلاق التي يتقن الطهاة صناعتها على الطريقة العراقية مع اللمسات الخاصة اللذيذة، ليقدموا لك طبقًا يُمتعك ويشبعك.

كن مُسْتَعِدًّا لتناول وجبات دسمة وغنية من كل ما لذ وطاب من أنواع اللحوم التي يتم اختيارها بكل عناية ثم طبخها وتحضيرها من أجلك، إضافة إلى أن المطاعم العراقية في الرياض تمتاز بأجواء عربية رائعة وتوفر خدمات ممتازة وتعامل راق من قبل العاملين.

أفضل مطعم عراقي بالرياض

نقدم إليك أفضل مطعم عراقي في الرياض حتى تذوق ألذ المشويات مع أسرتك، وتعيش تجربة مختلفة في أجواء عربية فريدة، لتكون ذكريات خاصة تعيش في ذاكرتك وتدفعك للقدوم مرة أخرى.

مطعم أطلال الرافدين

مطعم أطلال الرافدين
مطعم أطلال الرافدين هو أفضل مطعم عراقي بالرياض، لم يكتسب هذه الأفضلية من فراغ فهو يبرع في أن يقدم لك مجموعة من ألذ المشويات العراقية، لديه قائمة طعام تزخر بأصناف من الكباب والريش، أما صواني الفرن فهي شيء مختلف ومتميز لديه خاصة الحميس.

يتميز المطعم بطريقته الخاصة في تجهيز اللحوم وشويها، كما يهتم بإضافة لمساته المبتكرة إلى الأطباق، لتنتقل إلى عالم من المتعة، وتذوب في قطع اللحم المستوي مع البصل المشوي، أو الكفتة مع الطحينة الخاصة، فضلا عن مراعاة طاقم العمل لنظافة المكان وتقديم كل الخدمات بكل تعاون وحب.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114153412.

العنوان: شارع الشباب، حي العزيزية، الرياض.

مطعم لالنكي

مطعم لالنكي

لالنكي هو مطعم عراقي الرياض يقدم مأكولات شرقية متنوعة، فضلا عن الكثير من الوجبات العراقية الشهيرة، أجواء راقية وجلسات فخمة مريحة تعزز لديك شعور الرفاهية والتميز، يقدم طاقم العمل الأطباق بشكل فني مبتكر، ويرحبون بك بكل حفاوة، ويهتمون بمساعدتك وتوفير مائدة متكاملة من أجلك.

ينقل لك لالنكي نكهات مختلفة تثير في نفسك حنينًا دفينًا، يبرع الطهاة في إعداد سمك المسكوف الطازج على الطريقة العراقية الفريدة وهو ما يجعل منه أحسن مطعم عراقي بالرياض للمسكوف، بجانب وجود أصناف من المشاوي وبالطبع الدولمة، يستخدم المطعم أفضل أنواع اللحوم.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0555036792.

العنوان: طريق العروبة، السليمانية، الرياض.

مطعم القصر للمشويات العراقية

مطعم القصر للمشويات العراقية

استطاع مطعم القصر أن يكون أهم مطعم عراقي بالرياض متميزًا بفضل تنوع أطباقه وغناها بنكهة لذيذة وفريدة، يمكنك الاختيار من بين كل أصناف المشاوي من أجود أنواع لحوم النعيمي، إضافة إلى صواني الحميس والمقلقل، كما يتفنن المطعم في صنع السمك المسكوف.

المطعم اختيار مناسب للعائلات يهتم بالتفاصيل الدقيقة وإضافة قطع ديكور فريدة داخله، مع استقبال الزوار بكل ترحاب وبوجه بشوش، يتميز بمساحته الواسعة وجلساته الجيدة، يوفر أيضًا جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق في وسط أجواء مرحة ومليئة بالطاقة خاصةً في المساء.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114891234.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الصحافة، الرياض.

مطعم المسكوف

مطعم المسكوف

وجبة لذيذة ودسمة كاملة غنية بالمذاق الأصلي للأكل العراقي تحصل عليها في مطعم المسكوف الذي يتميز بأنه مطعم عراقي بالرياض، يتخصص المطعم في إعداد وتقديم المسكوف بكل أشكاله مع مراعاة التنوع الذي يناسب كل الأذواق، إضافة إلى تقديمه لأسماك الكنعد والزبيدي والفيليه.

هو لا يقدم السمك فقط بل أيضًا الباجة والدولمة وعساكر الباذنجان والشاكريه والمزيد من الأصناف اللذيذة العراقية الأشهر، بالإضافة إلى وجبات كاملة من المسكوف تكفي العوائل حتى ستة أفراد، وتُقدم مع الأرز الفاخر بكميات كبيرة بجانب السلطة والمقبلات والشوربة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0544330954.

العنوان: طريق أبي بكر الصديق، النفل، الرياض.

مطعم درة الرافدين

مطعم درة الرافدين

على الرغم من مساحة المطعم المتواضعة إلا أنه يوفر مجموعة من المزايا الرائعة التي جعلت منه أفضل مطعم عراقي بالرياض للمشويات، يوفر درة الرافدين جلسات مريحة، وبداية من استقبالك وحتى مغادرتك تشعر بالأجواء الترحيبية والتعامل الراقي والخدمة الممتازة طوال فترة تواجدك داخل المطعم.

تصيبك الحيرة وأنت تطالع قائمة الطعام المليئة بأصناف المشويات، حَقًّا يبهرك المطعم بأطباقه التي لا تنتهي، كل أصناف الكباب التي تخطر ببالك تجدها هنا، أطباق المشكل ولحم أوصال والكبة والعرائس وتشكيلة من المقبلات، والمزيد من ألذ الأكلات، كما يوفر المطعم قسمًا عائليًا خاصًا، إضافة إلى خدمات وأسعار المطعم الممتازة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0548845471.

العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

مطعم مشويات القرية العراقية

مشويات ومطعم القرية العراقية

المطبخ العراقي وفنونه وأسراره ينقلها لك مطعم القرية العراقية بامتياز من خلال أسلوبه الفريد والخاص في تحضير أشهى الأطباق المتنوعة من كل أصناف المشاوي التي تخطر ببالك ليصنف بذلك مطعم عراقي بالرياض، يمكنك الاختيار من بين اللحوم أو الدجاج حيث وجبات لحوم وكباب ومعلاق وأكلات لذيذة أخرى.

أجواء عربية دافئة يُمتعك بها المطعم، واختيارات أخرى لا تقتصر على المشاوي، بل تجد أطباق الإيدام وصواني الفرن مثل المقلقل، تحصل على ألذ المأكولات العراقية بنكهة رائعة وبأسعار مناسبة، ويعمل الموظفون على تلبية الطلبات بسرعة ونشر روح من البهجة على الطريقة العراقية.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0566991413.

العنوان: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، المونسية، الرياض.

مطعم ليالي دجلة للسمك المسكوف

مطعم ليالي دجلة

لن تجد مطعم عراقي بالرياض أفضل من ليالي دجلة لتذوق فيه ألذ سمكًا مسكوفًا على أصوله، يُعد هذا السمك هو الصنف الأبرز في قائمة الطعام، ويبرع المطعم في إعداده ويتخصص فيها، لذا فهو مقصد كل محبي المسكوف بلا منازع.

يقدم ليالي دجلة أيضًا مجموعة أكلات عراقية مثل الدولمة والباجة، إضافة إلى أطباق المنسف والمقبلات وإيدامات البامية، وهو يقدم موائد عائلية فاخرة بكميات ضخمة، إذا كنت ترغب في جلسة عائلية مناسبة لتذوق المسكوف فلن تجد أجمل من هذا المطعم بكل تأكيد.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0534045895.

العنوان: شارع الجبيل، النهضة، الرياض.

مطعم ليالي العراق صمد العراقي

مطعم ليالي العراق صمد العراقي

أشهى المأكولات العراقية تذوقها في ليالي العراق حيث أجواء بغداد المتميزة، يستقبلك طاقم العمل مرحبين، يقدمون لك الضيافة الخاصة من شوربة العدس والمخلل، تبدأ بعدها في اختيار وجبتك من قائمة الطعام التي تزخر بأصناف عراقية تجعل المطعم أفضل مطعم عراقي بالرياض.

أبرز أطباق المطعم هو الكباب العراقي والدولمه والقوزي وتشكيلة المشاوي إضافة إلى كتف الغنم وعرائس اللحم، ومجموعة من السلطات والمقبلات العربية مثل الفتوش وسلطة الحمص، ولا يفوتك حلوى الضيافة بعد انتهاء وجبتك وسط ديكورات المطعم الفاخرة، وجلساته المرتبة الأنيقة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0553800033.

العنوان: بوليفارد، الرياض.

مطعم ومشويات الريف العراقي

مطعم ومشويات الريف العراقي

وجبة المشويات اللذيذة من أجود أنواع اللحوم تستمتع بها في مطعم الريف العراقي حيث التفرد والتميز في اختيار أنواع من اللحم الطازج لصنع أطيب المشويات، يقوم على إعداد الأكلات مجموعة من الطهاة المحترفين، لا يكتفون بإعداد الطعام على طريقته الأصلية، بل يضيفون إليه نكهة مختلفة وفريدة.

تنقلك نكهة الطعام إلى بغداد مما يجعله أفضل مطعم عراقي بالرياض، تجد لديه كباب النعيمي والحلبي الرائع، وأطباق مشكلات وصواني الفرن بجانب أصناف من المقبلات الشهية مثل الحمص والفتوش، يوفر المطعم جلسات مريحة مناسبة للعوائل، تحيط بها ديكورات زخرفية بسيطة، مع اهتمام خاص بالنظافة وترتيب الطاولات من قبل العمال.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:15 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114509611.

العنوان: ابن سينا، المصيف، الرياض.

مطعم مشويات ركن الحارة العراقية

مطعم مشويات ركن الحارة العراقي

ديكورات بسيطة هادئة تتخللها لمسات فنية باللون الأحمر تُكمل جو ركن الحارة العراقية ليكون أفضل مطعم عراقي بالرياض متميز، يفتخر المطعم بالمنيو الخاص به حيث تجد كل الأكلات العراقية في مكان واحد بداية من المشاوي وحتى المشروبات الطازجة.

تضم قائمة الطعام اختيارات من أجود أنواع اللحوم مثل كباب اللحم والكباب العراقي والريش والأوصال، إضافة إلى صواني الفرن والإيدامات، وأطباق المقبلات، وقسم للسمك بكل أشكاله المشوي والمقلي وبالفرن، يوجد أفضل لحوم نعيمي طازجة في قسم خاص.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0503275045.

العنوان: الأمير بندر بن عبد العزيز، النهضة، الرياض.

اقرأ المزيد: