أفضل 5 من فنادق حي المنار الرياض لعام 2023

يعد حي المنار من الوجهات الجيدة في مدينة الرياض عند التفكير في الحصول على أفضل أماكن الإقامة الفندقية، حيث يضم الحي خيارات فاخرة للغاية تستحق الزيارة بكل تأكيد بفضل تعامل الطاقم اللبق والغرف المفروشة بكل ما يلزم من مستلزمات الراحة والنظافة أيضا.

ولكن ما هي أفضل فنادق حي المنار الرياض؟ تابع معنا قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك أسماء أهم 5 خيارات عند الحديث عن أشهر فنادق حي المنار الرياض وذلك حسب تقييمات الزوار.

أفضل فنادق حي المنار الرياض

إليك أفضل 5 خيارات لإقامة فندقية مريحة في فنادق حي المنار الرياض…

فندق السفير

فنادق حي المنار الرياض
فندق السفير

يتصدر فندق السفير قائمتنا لأشهر فنادق حي المنار الرياض بكل استحقاق، حيث يمتاز مكان الإقامة هذا بتوفير الموقع الحيوي في النسيم في شرقي مدينة الرياض وذلك على مقربة من العديد من الأسواق التجارية والأنشطة الترفيهية في العاصمة السعودية.

سيتمكن الضيوف عند اختيار الإقامة الفندقية هنا من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخدمات الفندقية الراقية ومن بينها على سبيل المثال إمكانية استخدام مسبح الفندق والاسترخاء على كراسي التشمس، بالإضافة إلى توفير ميني بار يقدم أشهى أصناف المأكولات والمشروبات مع إمكانية استخدام شبكة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أرجاء المكان والاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة، اقرأ المزيد.

اكتشف أيضا: حديقة السلام الرياض 

فندق الفرحان السلام

فنادق حي المنار الرياض
فندق الفرحان السلام

ينضم فندق الفرحان السلام إلى قائمتنا لأهم فنادق حي المنار الرياض أيضا، ويرجع السبب في شهرة هذا الفندق إلى توفيره لكل ما يحتاجه الزوار من الأجهزة الكهربائية الحديثة ومستلزمات الراحة والنظافة، علاوة على تقديم الغرف الأنيقة ذات التجهيز المتكامل والمساحات المختلفة لإرضاء كافة احتياجات الضيوف.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الخدمات الفندقية التي يحصل عليها المقيمون هنا فهي تضم مركز لياقة بدنية حديث ومجهز بأحدث المعدات الرياضية ومواقف السيارات الآمنة والانترنت بشكل مجاني، فضلا عن تقديم خيارات لذيذة للغاية من الطعام والشراب في مطعم الفندق، وتوفير خدمات تحويل العملات والايقاظ وماكينة صراف آلي في الموقع، اقرأ المزيد.

لا تفوت زيارة: منتزه الملك عبدالله الرياض 

فندق توليب الروضة

فنادق حي المنار الرياض
فندق توليب الروضة

لا يمكننا الحديث عن أفضل فنادق حي المنار الرياض من دون ذكر اسم فندق توليب الروضة الذي يحظى بإقبال كبير من الزوار بفضل أجوائه المريحة وغرفه الأنيقة التي تتمتع بالأثاث المريح والتجهيزات الكهربائية الحديثة ولوازم النظافة العالية الجودة، كما ويتمتع مكان الإقامة هذا بتوفير موقع حيوي رائع في شارع خالد بن الوليد في حي الروضة.

وتتضمن قائمة الخدمات الفندقية التي يحصل عليها زوار مكان الإقامة هذا آلة لصنع الشاي والقهوة في جميع الغرف وغرفة ألعاب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى توفير مقهى جاهز لتقديم ألذ أصناف المشروبات والأطعمة الخفيفة، كما ويحتوي الفندق على ماكينة صراف آلي في الموقع ويقدم خدمات الايقاظ وكي وتنظيف الملابس، اقرأ المزيد.

ننصحك أيضا بتجربة: مطعم مشاوي تركية في الرياض

فندق فلورا للأجنحة الفندقية

فنادق حي المنار الرياض
فندق فلورا للأجنحة الفندقية

تتمتع فلورا للأجنحة الفندقية بتصنيف جيد وشعبية كبيرة تدفع لتصنيفها بجدارة كواحدة من أهم الوجهات ضمن قائمتنا لأهم فنادق حي المنار الرياض، ويقع مكان الإقامة هذا تحديدا في شارع الشيخ عمر بن سليم على طريق خريص، كما ويمتاز الفندق أيضا بتعدد خيارات الإقامة فيه لكي تلبي مختلف الاحتياجات مع تجهيز فاخر بكل ما يحتاجه الضيوف.

سيتمكن الزوار عند اختيار الإقامة الفندقية هنا من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخدمات الفندقية الراقية ومن بينها على سبيل المثال إمكانية استخدام مواقف السيارات والانترنت بشكل مجاني في جميع أرجاء المكان، بالإضافة إلى توفير منطقة ألعاب مخصصة للأطفال ومرافق خدمية مريحة تتلاءم مع استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضا: حديقة الحيوان الرياض 

جواهر الشرق للوحدات السكنية

فنادق حي المنار الرياض
جواهر الشرق للوحدات السكنية

لا تكتمل قائمتنا لأشهر فنادق حي المنار الرياض من دون ذكر اسم فندق جواهر الشرق للوحدات السكنية، فهو وجهة رائعة تستقطب أعداد ضخمة من الضيوف بفضل الخدمة اللطيفة وأسلوب التعامل الراقي، بالإضافة إلى توفير موقع جذاب للغاية في شارع أسامة بن زيد في النسيم.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الخدمات الفندقية التي يحصل عليها زوار مكان الإقامة هذا فهي تضم إمكانية طلب الطعام من البقالة والاستفادة من خدمة التوصيل السريعة، كما ويستعد طاقم العمل لتقديم خدمات التنظيف اليومي للغرف ومساعدة الضيوف على مدار الساعة، علاوة على توفير خدمات الإنترنت ومواقف السيارات المجانية أيضا، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: