افضل سلطة سيزر بالرياض لعام 2023

تزخر الرياض بالعديد من المرافق الاجتماعية المتنوعة، فهي الوجهة الأولى للسعودية وعاصمتها فلا تجد شيء ينقصها مما يجعلها من أكبر المحطات السياحية في العالم العربي، لما بها من معالم، آثار، وتراث، مع لمسة متطورة من الحداثة العصرية، ومن ضمن المرافق الترفيهية المتوفرة لديها فتستطيع أن تتذوق أفضل سلطة سيزر في الرياض.

يعد طبق سلطة السيزر إحدى الوجبات الصحية والمفضلة لدى فئات متنوعة من الناس، لا سيّما من يحاولون الحفاظ على صحتهم، وفقدان الوزن بشكل صحي، حيث تحتوي كافة مكوناتها على عناصر غذائية قيّمة منها، البروتين، كما أنها غنية بالسعرات الحرارية، كما تتمتع بإمكانية تحضيرها بأكثر من شكل.

افضل سلطة سيزر بالرياض

على الرغم من ألا يتوفر العديد من المطاعم التي تقدم سلطة السيزر، إلا أنك تستطيع أن تجد مطعم يقدم افضل سلطة سيزر بالرياض كما يلي:

مطعم أفضل السلطات

مطعم أفضل السلطات

تستطيع أن تتذوق لديه أفضل أنواع السلطات السيزر ذات جودة عالية لكل المنتجات التي تحتوي عليه في مطعم أفضل السلطات، حيث إنه مكان نظيف للغاية، وبه ترتيب عالي ورائع، كما يقدمون أنواع مختلفة من سلطة السيزر، وأطباق أخرى متنوعة منها، طبق الكينوا مع البنجر، وسلطة الأفوكادو والرمان.

أشادت كافة التقييمات التي جاءت عنه أن مطعم أفضل السلطات يقدم افضل سلطة سيرز بالرياض، حيث يعملون بجميع المكونات الطازجة واللذيذة جدًا، هذا بجانب براعة التقديم والأسلوب الراقي في التعامل وهذا مما يجعل عملاءهم يترددون عليهم باستمرار أو يطلبون توصيل المنتجات من خلال خدمة التوصيل الجيد.

مواعيد العمل: يعمل المطعم جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا، حتى الساعة 11:00 قبل منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0530656708

العنوان: الأمير سعود بن عبد العزيز آل سعود الكبير، القدس، الرياض.

مطعم ليتل سيزر

مطعم ليتل سيزر

يعتبر مطعم ليتل سيزر واحدًا من أكبر المطاعم المتخصصة في الرياض بتحضير البيتزا ومختلف أنواع الأطباق الجانبية المميزة، منها طبق سلطة السيزر بالدجاج، ووجبة دجاج ألفريدو، كما يتميز المطعم بديكوراته الرائعة التي تضفي طابع من الهدوء العام عليه واستقبال رائع وخدمة أكثر من رائعة في جميع فروعة المنتشرة في أنحاء المملكة.

كما قد أتت كل التقييمات تفيد بأنك عند زيارة المطعم حتمًا ستتذوق افضل سلطة سيزر بالرياض لدى مطعم ليتل سيزر حيث يهتم كثيرًا بجودة منتجاته، وأجمل طرق التقديم الجذابة والمميزة، مما يجعلك تجزم أنها لن تكون المرة الأخيرة لزيارته وتأتي إليه مرات عديدة لتتناول إحدى وجباته.

مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 2:00 صباحًا، عدا الخميس يغلق الساعة 5:00 فجرًا.

رقم الهاتف: 0114707586

العنوان: طريق الملك عبد الله، المحمدية، الرياض.

تعرف أكثر على: أفضل 5 من فنادق الدائري الشرقي بالرياض

مطعم الشرفة

مطعم الشرفة

لقد صُنف مطعم الشرفة

ضمن أفضل المطاعم التي يمكن أن تستمتع فيها بافضل سلطة سيزر بالرياض، وإن كنت تبحث عن مكان يحمل طابع خاص فإن المطعم الأنسب لك، فهو مكان كبير مبني بالطوب والحجارة وبه جلسات مريحة للغاية، كما يقدّم أفضل الوجبات العالمية اللذيذة.

من ضمن تلك الوجبات الكبة اللبنية، والمشاوي، ومختلف الوجبات المتنوعة التي تأتي بأجمل مذاق وأجود المكونات الطازجة، هذا فضلًا عن الخدمة الراقية في التعامل والأسلوب الحسن من خلال فريق العمل المحترف، وكذلك الاهتمام بنظافة المكان جيدًا وترتيبه يجعل المكان يبدوا جميلًا.

مواعيد العمل: من الساعة 12:00 ظهرًا، حتى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، فاتحًا أبوابه على مدار الأسبوع.

رقم الهاتف: 0114455544.

العنوان: طريق مكة المكرمة الفرعي، الملك عبد العزيز، الرياض.

مطعم النبلاء

مطعم النبلاء

هو مطعم راقي يقدم أفضل أنواع المأكولات الشرقية والغربية وأطيبها مذاقًا، كما أنه من أكثر المطاعم الحيوية المليئة بطابع عام من الرفاهية، فإن كنت ترغب بالاستمتاع بطبق السيزر المفضل لديك، فإن مطعم النبلاء بالطبع سيوفر لك افضل سلطة سيزر بالرياض، لا يمكنك مقاومة مذاقها الرائع.

إن من أفضل الأطباق لديه في المنيو المتنوع الخاص به، سلطة التبولة، وطبق لافا شريمب، كما يمكن الاعتماد عليه في العزائم الكبيرة، لا سيّما إن كانت في المشاوي، لن يخذلك بتاتًا، كما إن الديكور فيه رائع ويستوعب العائلات والمجموعات، ومن أهم ما يتميز به هو كرمهم في تقديم الوجبات.

مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا، حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0112041333.

العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض.

تستطيع تجربة: أفضل 10 كافيهات شرق الرياض عوائل بارتشن

مطعم تكساس رود هاوس

مطعم تكساس رود هاوس

أشهر مطاعم الستيك هاوس، المتخصصة بتقديم أشهى المأكولات الأمريكية، فإن كنت من محبي الطراز الغربي، فإن مطعم تكساس رود هاوس هو الأنسب لك، لما يتميز به من ديكور يحمل طابع تكساس المميز، هذا فضلًا عن الخدمة الراقية وروعة التقديم المبدع من أفضل طاقم عمل.

كما يوفر أجمل أطباق سلطة السيزر بمختلف أنواعها، بجانب عدة أطباق رائعة أخرى، منها فيليه السمك، والبرجر، بأجود المكونات الطازجة، لذا ليس هناك شك أنك ستتذوق افضل سلطة سيزر بالرياض في أحد فرعيهم، ومن أهم ما يميز تكساس رود هاوس عروضهم الأسبوعية المتنوعة والجذابة جدًا.

مواعيد العمل: من الساعة 11:00 قبل الظهر، حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، عد الجمعة، حتى 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0115115553.

العنوان: سيدرا مول، غرناطة، الرياض.

مطعم بياتو

مطعم بياتو

إن مطعم بياتو من أجمل المطاعم الإيطالية داخل الرياض، يقدم مجموعة متنوعة من أشهى الأطعمة ذات الجودة الرائعة، ولا سيّما في السلطات، فيمكنك بلا شك أن تتذوق وتستمتع بافضل سلطة سيزر بالرياض لدى بياتو، فكل مكونات السلطة تأتي طازجة ولذيذة للغاية.

أما عن الديكور فيه فهو ذات طابع لا مثيل له في الجمال والراحة، حيث يتمتع بلمسة إيطالية كاجوال، كما أنه فسيح فيمكنه استيعاب عدد كبير من العائلات، جلسات خاصة للأطفال، والمجموعات حتى تقضي أمتع الأوقات فيه مع أحبابك، هذا علاوةً على الخدمة الراقية والمهذبة، ومن ألذ الأطباق لديهم، طبق السالمون المشوي بالليمون، وسلطة البوراتا.

مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا، حتى 1:00 بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة يغلق عند الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 0557887754

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي المصيف، الرياض.

جرب أيضًا زيارة: أفضل 10 مطاعم فطور بارتشن الرياض

مطعم أوت باك ستيك هاوس

مطعم أوت باك ستيك هاوس

يُعد أوت باك ستيك هاوس هو من أكثر المطاعم المميزة التي تتسم بطابع أسترالي مفعم بالحيوية ويُقدم أكثر الأطباق المميزة سواء في شرائح اللحم أو المأكولات البحرية، ومن أشهر الأطباق لديه، سلطة سيزر دجاج، وباستا بيستو مع سمك مقلي، وغيرهم من مختلف الوجبات المتنوعة، بجانب أنواع السلطات المختلفة، مما يجعله مصنفًا تحت فئة افضل سلطة سيزر بالرياض.

من أهم ما يميز مطعم أوت باك ستيك مساحته الواسعة المريحة مع الديكور الرائع، كما توفيرهم منطقة للعب الأطفال، وخدمة راقية ومهذبة، يهتمون جيدًا بترتيب المكان وتنظيفه باستمرار، كما يتمتع بهدوء يجعلك تحظى بتجربة رائعة سواء كانت مع عائلتك أو أصدقائك وحتمًا لن تكون الأخيرة.

مواعيد العمل: من الساعة 11:00 صباحًا، حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، جميع أيام الأسبوع يفتح أبوابه.

رقم الهاتف: 920027043.

العنوان: شارع سعيد بن زيد، حي، الرياض.

مطعم سيسلي

مطعم سيسلي

مطعم سيسلي من أكثر المطاعم الإيطالية المميزة التي تقدم أشهى المأكولات والخيارات المتنوعة في الباستا والمعكرونة، هذا فضلًا عن كونه مشهور بافضل سلطة سيزر بالرياض لأنه يحتوي على أجود المكونات الطازجة، وأجمل طرق التقديم من خلال فريق عمل رائع يتميز بطابع عالي من الرقي.

يتمتع المطعم بديكور مميز لا مثيل له، وبه جلسات خارجية وفيو رائع كي يستوعب عدد كبير من الأفراد والعائلات وكذلك المجموعات، وخدمة الاستقبال فيه لطيفة جدًا، ومن أهم ما يميزه عدم تأخر وقت تقديم الخدمة فيه كثيرًا وذلك كي تستمتع بزيارتك المكان أكثر مرة.

مواعيد العمل: من الساعة 12:00 ظهرًا، حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 0550325566

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض.

تستطيع زيارة: حديقة الحيوان الرياض

مطعم غرينتش

مطعم غرينتش

يعتبر مطعم غرينتش من أكثر المحلات شهرة التي تقدم سلطات متنوعة بألذ طعم، يهتمون جيدًا بنظافة المكان، ويطورون دائمًا من منتجاتهم ويصنعونها من أجود شيء ممكن، لذا يمكنك تناول افضل سلطة سيزر بالرياض لديهم، هذا غير التعامل الراقي والاهتمام لراحة العملاء والزبائن على أتم وجه وتلبية كافة احتياجاتهم.

من أكثر الوجبات التي نالت على إعجاب كبير ساندويتش سيزر بالدجاج المشوي، وسبايسي شريمب، كما أن التقديم راقي على أكمل وجه في أجواء ولا أروع لمكان به أروع الجلسات التي تشعرك بالراحة والرافية حينما تتناول وجبتك، ويمكن طلب السلطات والسندويتشات منه على تطبيق ذا شيفر.

مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا، حتى 12:00 منتصف الليل

رقم الهاتف: 0582259999.

العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض.

مطعم كربس سلاد

مطعم كربس سلاد

كربس سلاد هو مطعم متخصص بتقديم افضل أنواع السلطات، بجانب سلطة السيدر، حيث يضم حوالي 50 اختيار متنوع لوجبة السلطة، ومن أشهر الأطباق التي نالت على إعجاب كبير من العملاء، سلطة الكروبس، والسلطة الآسيوية لذا لا بد أن يكون هذا المطعم هو اختيارك الأول عندما تعمل الحمية.

هذا بجانب التعامل الرائع اللطيف من طاقم العمل وجودة المكونات والخضروات ونظافتها، كما نظافة المكان وترتيبه على أتم وجه، لذا يحصل وبجدارة على أعلى تقييم من العملاء بكونه افضل سلطة سيزر بالرياض يمكنك أن تتذوق فيه ألذ طبق صحي وحتمًا سيكون من أفضل التجارب لديك.

مواعيد العمل: من الساعة 1:30 بعد الظهر، حتى الساعة 11:00 قبل منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 0534774070.

العنوان: شارع السيل الكبير، الغدير، الرياض.

اقرأ المزيد: