أفضل 10 من كافيهات بانوراما مول الرياض لعام 2023

تتمتع كافيهات بانوراما مول الرياض بسمعة جيدة بفضل توفيرها لألذ أصناف الوجبات الخفيفة مع قائمة مميزة من المشروبات والخدمات المتكاملة أيضا.

ولكن ما هي أفضل كافيهات بانوراما مول الرياض؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أهم 10 خيارات عند الحديث عن كافيهات بانوراما الرياض مع مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين.

أفضل كافيهات بانوراما مول الرياض

إليك قائمة بأهم 10 خيارات عند الحديث عن كافيهات بانوراما الرياض للحصول على وجبة شهية لا تنسى.

وكف كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
وكف كافيه

يتصدر وكف كافيه قائمتنا لأشهر كافيهات بانوراما مول الرياض بجدارة، ويعود الفضل في تدفق الزوار نحو هذا الكافيه إلى شهرته الواسعة في إعداد كل ما يخطر على البال من أصناف وجبات الطعام الخفيفة مع تقديم تشكيلة رائعة من الحلويات اللذيذة وخيارات متعددة من المشروبات الساخنة منها والباردة أيضا.

كما ويقدم المقهى لضيوفه فرصة طلب الطعام من المنزل والاستفادة من خدمة التوصيل السريعة، ستتمكن عند زيارتك لكافيه وكف أيضا من الاستمتاع بقائمة رائعة من المخبوزات التي تحضر بعناية وعبر استخدام أجود أنواع الدقيق العضوي ولا سيما الكروسان الفرنسي والكوكيز، جرب أن تطلب هنا كيكة التمر وستكرر التجربة بكل تأكيد.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر في يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 2 إلا ربع بعد منتصف الليل.

الموقع: بانوراما مول، شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.

باباروتي كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
باباروتي كافيه

يشتهر باباروتي كافيه بشعبية كبيرة تدفع لتصنيفه بجدارة كواحد من أهم الوجهات ضمن قائمتنا لأهم كافيهات بانوراما مول الرياض، فهو وجهة رائعة لكل من يرغب في الاستمتاع بوقته مع العائلة أو الأصدقاء سواء في القسم الداخلي أو الخارجي في الهواء الطلق مع إمكانية الاستفادة من خدمة التوصيل السريعة لطلبات الطعام نحو المنزل.

ستتمكن عند زيارتك لكافيه باباروتي من الاختيار ما بين تشكيلة كبيرة من الوصفات اللذيذة بدءا من الحلوى والمعجنات ووصولا إلى العديد من أنواع المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات الباردة أيضا، ومن أهم الوصفات التي نوصي بتجربتها هنا فطيرة التفاح والآيس كريم بنكهة الفراولة، كما ويقدم المقهى لضيوفه مرافق خدمية مريحة تتلاءم مع استقبال مستخدمي الكراسي المتحركة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ونصف ليلا، بينما يبدأ في يوم الجمعة عند الساعة 2 ظهرا.

الموقع: بانوراما مول، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، المعذر الشمالي، الرياض.

ليتو كافيه الرياض

كافيهات بانوراما مول الرياض
ليتو كافيه الرياض

ينضم ليتو كافيه إلى قائمتنا لأفضل كافيهات بانوراما مول الرياض، حيث يمتاز المقهى بتوفير مساحة جلوس واسعة وأنيقة تتلاءم مع استقبال العائلات والأطفال، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالنظافة مع الأداء الاحترافي في نفس الوقت، فضلا عن الاستعداد لتوصيل طلبات الطعام نحو المنزل بكل سرعة.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة المقهى فهي لا تتوقف عند المشروبات بمختلف أنواعها الساخنة منها والباردة فقط، بل تضم أيضا خيارات مميزة للحصول على وجبات فطور صباحية لذيذة أو للاستمتاع بأشهى وصفات الحلوى، ومن أكثر الوصفات طلبا هنا التارت مع الفواكه وكيكة الشوكولا والتيراميسو الإيطالية، جرب أن تطلب هنا سموذي المانجو وستكرر الزيارة بكل تأكيد.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0570187271

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

ايرث كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
ايرث كافيه

لا يمكننا الحديث عن أفضل كافيهات بانوراما مول الرياض من دون ذكر اسم كافيه ايرث الذي سيجمع لك ما بين الجلسات الداخلية الأنيقة التي تمتاز بالأشجار الخضراء والديكورات المميزة مع طاقم عمل ودود وأسلوب تعامل لبق مع الضيوف، كما ويتمتع المقهى بمرافق خدمية جيدة تسمح باستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة أيضا.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة المقهى فهي غنية بكل ما يخطر على البال من أصناف وجبات الطعام الخفيفة اللذيذة ولا سيما وجبات الفطور الصباحية، إذ ستتمكن هنا من طلب الأفوكادو مع البيض والكروسان والبرجر وأطباق البيتزا، بالإضافة إلى خيارات لذيذة للتحلية مثل التشيز كيك مع التوت وقائمة واسعة من المشروبات الساخنة مثل اللاتيه والعصائر والكوكتيلات اللذيذة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ونصف ليلا، بينما يبدأ في يوم الجمعة عند الساعة 12 ونصف ظهرا.

الموقع: بانوراما مول، شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.

برو بار كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
برو بار كافيه

يوفر كافيه برو بار لزواره فرصة مثالية للاستمتاع بألذ أصناف المشروبات بمختلف أنواعها، فضلا عن مساحة الجلوس الأنيقة التي تسمح للزوار بالاستمتاع بالوقت سواء مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء، كما ويقدم المقهى لضيوفه إمكانية طلب الطعام من المنزل والاستفادة من خدمة التوصيل السريعة أيضا.

وعلى أي حال، لا تقتصر الخيارات المتاحة أمام زوار برو بار كافيه على المشروبات فقط مثل الفلات وايت والقهوة، بل تضم أيضا خيارات مميزة من الحلويات ولا سيما الكيكات اللذيذة التي يتم تحضيرها بنكهات مختلفة لإرضاء كافة الأذواق مثل كيكة التمر أو العسل أو الزعفران، كما ويقدم المقهى أيضا خيارات مميزة من الآيس كريم والكوكتيلات المخفوقة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

ايل اند ان كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
ايل اند ان كافيه

يندرج اسم ايل اند ان كافيه ضمن قائمتنا لأهم كافيهات بانوراما مول الرياض أيضا، كيف لا وهو مشهور بديكوراته الأنيقة ذات اللون الوردي والتي تستقطب أعداد ضخمة من الضيوف لالتقاط أجمل الصور التذكارية على الإطلاق، كما ويوفر المقهى لضيوفه جلسات خارجية جميلة في الهواء الطلق لإرضاء كافة الأذواق.

ستتمكن عند زيارتك لكافيه ايل اند ان من الحصول على تشكيلة لا تقاوم من وجبات الفطور الصباحية مثل الأفوكادو توست والماكرون الفرنسي، فضلا عن خيارات لا تعد ولا تحصى من أصناف الحلوى مثل الكوكيز والبراونيز والتشيز كيك وكعكة العسل، بينما يحظى محبو المشروبات بقائمة واسعة من المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات الباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 11 ليلا.

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

ستاربكس

كافيهات بانوراما مول الرياض
ستاربكس

يجتمع اسم سلسلة المقاهي العالمية ستاربكس مع بانوراما مول الرياض لكي يحظى الزوار بألذ أكواب القهوة على الإطلاق، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمة السريعة والجلسات المريحة مع إمكانية استخدام الواي فاي بشكل مجاني وتوفير خيار الدفع عبر بطاقات السحب الآلي.

ستتمكن عند زيارتك لكافيه ستاربكس من الحصول على قائمة طعام لذيذة تجمع ما بين وجبات الفطور والأطعمة الخفيفة مع الحلوى والمشروبات الساخنة والباردة أيضا والكوكتيلات المخفوقة، ومن أهم الوصفات التي يجب تذوقها هنا الاسبريسو والموكا والفرابتشيتو مع الكراميل أو الفانيلا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0115101254

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

كاريبو كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
كاريبو كافيه

هل مازلت تبحث عن أفضل كافيهات بانوراما مول الرياض؟ إن كان جوابك نعم فما رأيك إذا في التوجه نحو كافيه كاريبو الذي سيوفر لك فرصة رائعة لكي تتذوق أشهى أصناف الحلوى والمأكولات الخفيفة التي يتم تحضيرها بإتقان وعبر الاعتماد على أجود أنواع المكونات الطازجة أيضا.

كما ويمتاز هذا المقهى بتوفير جلسات داخلية مريحة ذات طابع غير رسمي مع ديكور بسيط يتألف من الكراسي والطاولات الخشبية والأشجار الخضراء، أما بالنسبة لقائمة المقهى فهي تجمع ما بين خيارات متعددة لإرضاء الأذواق المختلفة ومن أكثر الوصفات طلبا هنا الموكا واللاتيه وساندويتشات الجبن وعصير المانجو الطبيعي.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0594985885

الموقع: بانوراما مول، البوابة رقم 4، الرياض.

لامود كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
لامود كافيه

يحظى لامود كافيه بإقبال كبير من الزوار بفضل أجوائه المريحة وجلساته الأنيقة التي تتلاءم مع استقبال العائلات والأطفال، كما ويمتاز الكافيه بتوفير خدمة التوصيل الخارجية لطلبات الطعام نحو المنزل بكل سرعة مع طاقم عمل ودود وأسلوب تعامل لبق مع الضيوف.

ستتمكن عند زيارتك لكافيه لامود من الاستمتاع بخيارات لا حصر لها من الحلويات اللذيذة ووجبات الفطور الشهية، بالإضافة إلى قائمة شهية من المشروبات بمختلف أنواعها الساخنة منها والباردة أيضا، ومن أهم الوصفات التي نوصي بتجربتها هنا الميلك شيك والكابتشينو والوافل مع النوتيلا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، بينما يبدأ في يوم الجمعة عند الساعة 9 صباحا وينتهي في يوم الأحد عند الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

اوفر هير كافيه

كافيهات بانوراما مول الرياض
اوفر هير كافيه

لا تكتمل قائمتنا لأشهر كافيهات بانوراما مول الرياض من دون ذكر اسم كافيه اوفر هير الذي سيجمع لك ما بين وجبات الحلوى والمشروبات بمختلف أنواعها، فضلا عن خيارات متنوعة من المعجنات التي يتم تحضيرها بشكل يومي وتقديمها طازجة للزوار.

كما ويقدم المقهى لضيوفه خدمات متعددة منها الجلسات الداخلية الأنيقة وإمكانية طلب الطعام من المنزل والاستفادة من خدمة التوصيل السريعة أيضا، أما بالنسبة لأكثر الوصفات الموصى بتجربتها هنا فهي الشوكولا مع الفول السوداني وفيكتوريا كيك، جرب أن تطلب هنا الكابتشينو أو قهوة الاسبريسو وستكرر التجربة بكل تأكيد.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ونصف ليلا، بينما يستمر في يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

اقرأ المزيد: