أفضل 10 كافيهات مكشوفه بالرياض لعام 2023

دائمًا ما يكون الجلوس في الهواء الطلق ورؤية السماء أكثر راحةً وانتعاشًا عند زيارتنا لمقهى بغرض الاسترخاء، ويزيد أيضًا التقاط الصور جمالًا وحيوية، لذلك تكون الكافيهات المكشوفة والمحتوية على شُرَف أو جلسات خارجية هي الأفضل، ومنها  ما يُظهر النظر الخارجي الجميل، وتوفر تلك المقاهي الخدمات المتكاملة والمميزة.

فما هي أفضل كافيهات مكشوفه بالرياض؟ نصحبك في جولة عبر الفقرات التالية بين أفضل المقاهي المكشوفة المناسبة للأفراد والعائلات، والتي امتازت كل منها بإيجابيات كثيرة جعلتها تتفوق على وجهات ترفيهية أخرى، ونعرض معلومات التواصل الوصول الخاصة بكلّ مقهى.

أفضل كافيهات مكشوفه بالرياض

إليك في السطور التالية أفضل 10 خيارات لكافيهات مكشوفه بالرياض تمنحك فرصة الاسترخاء في أجواء منعشة.

ايرث كافيه الرياض

كافيه الرياض

يتصدر ايرث كافيه لائحة أفضل كافيهات مكشوفه بالرياض التي تملأ التفاصيل الجميلة الطبيعية جلساتها الخارجية، ويتيح لك تجربة القهوة العضوية في الهواء النقي ومشاركة أكثر اللحظات روعة مع من تُحب، وقد تم اختيار ديكوره بعناية ليكون مريحًا ومبهرًا للأنظار، مع العلم أن تهوية المكان الداخلي مميزة وتتخللها أشعة الشمس.

يمكنك تذوّق الشاي الفاخر أو نوع القهوة المُلإضل لديك بجانب صنف الحلا الشهي، ويعشق الكثيرون بدء يومهم بحيوية وتفاؤل من خلال الإفطار في ايرث كافيه، ويقدم لك تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل سبانش لاتيه، ولاتيه الفستق، إضافةً إلى خيارات الإفطار المتنوعة الشهية التي تجد بها كل ما يروق إلى ذائقتك ومنها طبق الأفوكادو كرش اللذيذ.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 12:30 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 920007498

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض.

فارزي كافيه الرياض

كافيه الرياض

تبرز ذائقة الطهاة الرائعة ومهارتهم في فارزي كافيه، والذي تميز بتصميمه وديكوره الرائع والفريد من نوعه وهو شامل لجلساته الداخلية والخارجية الأنيقة، وتُقدّم الأطباق للزبائن بطريقة شيقة أو عرض جذاب وهو ما تمثلت به الفكرة التي حملها معنى اسم المقهى، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بأجوائه الجميلة مع عائلتك وأصدقائك.

وجرّب العناصر اللذيذة مثل تمبورا داينمت شرمبس، وشوربة العدس، وبينا ألفريدو، وسمبوسك الدجاج، ومختلف الوجبات الخفيفة الأخرى والحلويات والمشروبات الرائعة، ومنها أيضًا معجنات الجبن بالشيرة، واللقيمات، والتمر مع القهوة العربية.

رقم التواصل: 920018177

الموقع: السكن، حطين، الرياض.

ألمى كافيه الرياض

كافيه الرياض

من أجمل الوجهات المكشوفة التي تقدم لك إفطارًا مذهلًا في الرياض هو مقهى ألمى الرائع، والذي سنفرد بتصميمه المبتكر وأجوائه النقية المريحة، ويقدم لك الكثير من المميزات بدءًا من طريقة استقباله لك وحتى تناولك الطلب وإمضائك لوقت رائع في المكان، ويتم طرح المأكولات الخفيفة بشكل يفتح شهيتك أكثر، وهو وجهة محببة للفئة الشبابية تحديدًا.

لتسد جوعك في ألمى كافيه يمكنك طلب المشاوي والباستا والسلطات والمقبلات وغيرها، وتتوافر ألذ أنواع المشروبات الباردة والساخنة مثل الموهيتو بأنواعه، ويتم ابتكار عصائر جديدة بين الحين والآخر، وإذا كنت محبًّا للحلويات بجانب مشروبك ستجد كل ما تشتهي ضمن الباقة الواسعة للحلا في مقهى ألمى.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 11:30 مساءً يوميًا.

رقم التواصل: 0556992511

الموقع: ظهرة نمار، الصدق، الرياض.

ريستريتو كافيه الرياض

كافيه الرياض

من أفضل ما أُدرج في لائحة كافيهات مكشوفه بالرياض هو مقهى ريستريتو الذي توافرت به معايير الامتياز، حيث يعمل به مجموعة من الموظفين المتعاونين والبارعين في تلبية الخدمة سريعًا، وينفرد بأجوائه الهادئة وجلساته الخارجية المريحة، كما أن أسعاره مناسبة لمعظم الفئات وحين زيارته ستظهر أمامك مميزات أخرى لا حصر لها!

ننصحك بتجربة وايت موكا، وكولد برو، وفلات وايت، وكابتشينو وأنواع أخرى مصنعة من أكثر محاصيل البُن جودة، وإلى جانبها اطلب الحلا الشهي مثل السوفليه والكرواسون والتيراميسو، كما تتوافر سلطة الكينوا الصحية والشاورما ومختلف الخيارات المشبعة الرائعة الأخرى.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0537813624

الموقع: شارع موسى بن نصير، العليا، الرياض.

درافت كافيه الرياض

كافيه الرياض

يمتزج الإلهام مع كوبِ القهوة في درافت كافيه، مما يجعله وجهة مثالية ضمن كافيهات مكشوفه بالرياض تمتاز باحتوائها الكثير من التفاصيل الإبداعية، وستجد النكهة المفضلة لديك من مشروبك المحبب بالهيئة المبتكرة الغنية عن التعريف، لذا بادر بتجربة الجلسات الخارجية واقضي أمسية استثنائية مذهلة في الهواء الطلق بمقهى درافت.

اجعل كوب القهوة المختصة هو رفيقك في الأيام الشتوية، فمن المتاح لك طلب الماتشا فانيليا لاتيه، والهوت شوكلت، والموكا لاتيه، والكثير من الأنواع الأخرى التي تُطابق قهوة أحلامِك، ولكي تكتمل عليك تجربة أنواع الحلا اللذيذ إلى جانبها مثل تشيز كيك البيستاشيو، وكرواسون اللوز، وتارت المانجو.

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0112111873

الموقع: العيينة، السليمانية، الرياض.

كوزمو كافيه الرياض

كافيه الرياض

وثّق ذكرياتك وشارك الآخرين لحظاتك الجميلة في كوزمو كافيه وأجوائه الفريدة من نوعها، فهو من أبرز كافيهات مكشوفه بالرياض التي ابتكرت مجموعة من المشروبات والحلويات والمثلجات اللذيذة، وبه خدمات طلبات السيارات ومجهز بالجلسات الخارجية والداخلية المناسبة للأفراد والعائلات، كما ينفرد المكان بديكوره المميز الذي يجذب أنظارك إليه فور دخولِك المقهى.

يمكنك تجربة خيارات جديدة للعصائر مثل البنك بتايا الذي تمثلت مكوناته في فاكهة التنين، وأيضًا مشروب المنجا بوبا المنعش، والسموذي الصحي، ويتوافر الاساي البارد، وبوكس التوست بالأفوكادو، والتشورو، والهوت شوكلت، ومن مزايا المقهى الاستثنائيةأيضًا توزيعه لحقائب على عملائه واختياره مجموعة من الفائزين بها في حين الإعلان عن الفعالية.

أوقات العمل: من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 920014024

الموقع: شارع تركي الأول، حطين، الرياض.

ليتو كافيه الرياض

كافيه الرياض

في ليتو كافيه تتوافر ميزة البارتشن المُتنقّل والجلسات الخارجية والمكشوفة، فمن المتاح لك طلب الخدمة المناسبة لك خلال جلوسك مع أصدقائك أو عائلتك لمراعاة الخصوصية أكثر، ويمتاز ليتو كافيه بشهرته الواسعة وإقبال الزوار عليه بمعدل كبير خاصةً وقت الإفطار، ويتواجد الفرع الرئيسية لمقهى ليتو في لندن.

من المتاح دخول الأطفال إلى ليتو كافيه والاستمتاع بأجوائه المنعشة، فهو من المقاهي الراقية التي تُقدّم باقة متنوعة ولذيذة من المأكولات الخفيفة والمشروبات؛ ومن أفضلها الكابتشينو، والبيض مع الأفوكادو، وفرنش توست، وقرانولا التوت، وبان كيك التوت.

أوقات العمل: من الساعة 8 صباحًا إلى 12:30 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0114505495

الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض.

عشرين جرام كوفي الرياض

جرام كوفي الرياض

لن يحلو يومك دون الحصول على جرعة من السعادة في مقهى 20 جرام؛ حيث توافرت به كل المقومات التي يبحث عنها الأفراد والعائلات لإضافة المتعة إلى يومهم، وتنوعت الأصناف المميزة ذات الجودة العالية التي تحضر في الكافيه باحترافية، وستجد مزيجًا من المميزات التي تجعل صباحك مثاليًا وتضاعف نشاطك للعمل.

عليك بلا شك تجربة الكوكيز الشهي من مقهى عشرين جرام، ومختلف الخيارات الأخرى مثل السينامون سبايس لاتيه، والبلاك فوريست، وكيكة العسل، والبراونيز، وسكاي بلو موهيتو، وموهيتو الخوخ.

أوقات العمل: من الساعة 9 صباحًا إلى 1 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0536049620

الموقع: 3818 طريق الإمام سعود بن فيصل، الملقا، الرياض.

سيفيا كافيه الرياض

كافيه الرياض

تناسب أجواء سيفيا كافيه الأفراد والعائلات لقضاء يوم ممتع للغاية، فهو من المقاهي المكشوفة والموفرة لجلسات مريحة تقام بها فعاليات كثيرة، وقد تم استلهام طراز تصميم المقهى من الثقافة الأندلسية ليكون فاخرًا وفريدًا من نوعه، ويتيح لك المقهى إمكانية متابعة المباريات على الشاشة والمشاركة في أنشطة عديدة.

يمكنك تجربة كيكة الحليب من سيفيا كافيه أو الأصناف المميزة الأخرى؛ مثل القهوة العربية والأمريكية والفرنسية والتركية، ولاتيه كراميل، وسموثي الكيوي والتوت المشكل، والكرك، والحليب بالزنجبيل، وميلك شيك التوت الأزرق أو الأسود ومختلف خيارات الشرب التي تفوق روعة مذاقها التوقع.

أوقات العمل: من الساعة 10صباحًا إلى 2 بعد منتصف الليل يوميًا.

رقم التواصل: 0549001455

الموقع: المنطقة، برج الهويشل، شارع 48، العليا، الرياض.

كافيه دي بواتيه الرياض

دي بواتيه الرياض

عليك زيارة كافيه دي بواتيه للاستمتاع بمنظر الزهور وألوانها البديعة والجلوس بالهواء الطلق مع تناول المشروب المحبب لك بجانب صنف التحلية اللذيذ، فلا مثيل للديكور المتناسق في المقهى وخدماته المتميزة والمتكاملة، فلا تتردد في اصطحاب معارفك وزيارته بكونه أحد أجمل كافيهات مكشوفه بالرياض.

من أشهى الخيارات التي تضمنتها قائمة الطعام في كافيه دي بواتيه: الوافل بالفراولة أو الموز أو النوتيلا، والكريب والكيك بأنواعهما، ومكس ماكرون، بالإضافة إلى الإسبريسو، والمكياتو، واللاتيه، والفرابتشينو، والكولد برو والشاي.

أوقات العمل: من الساعة السابعة صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.

الموقع: مخرج 7، طريق عثمان بن عفان، الرياض.

اقرأ المزيد: